أمريكا: مقتل شخص وإصابة 2 بإطلاق النار داخل حرم جامعة ولاية تنيسي

أمريكا.. إصابة 3 أشخاص بإطلاق نار بجامعة تينيسي

العالم
نُشر يوم الجمعة, 23 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 09:24 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:14 (GMT +0400).
أمريكا: مقتل شخص وإصابة 2 بإطلاق النار داخل حرم جامعة ولاية تنيسي

تينيسي، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—أعلنت تانيا ستون، مديرة العمليات في شرطة ناشفيل الأمريكية، عن إصابة ثلاثة أشخاص بإطلاق نار وقع داخل حرم جامعة ولاية تينيسي، مساء الخميس، لتؤكد السلطات مقتل شخص منهم.

ولفتت السلطات إلى أنه وعلى ما يبدو فإن الدافع وراء إطلاق النار كان جدالا على لعبة نرد.

وبينت ستون أنه لا توجد معلومات في الوقت الحالي فيما إذا كان المصابون من الطلاب أو وضعهم الصحي حاليا بعد نقلهم إلى مستشفى فانديربيلت.

ولا تتوافر معلومات في الوقت الحالي عن منفذ إطلاق النار، على أن نوافيكم بآخر المستجدات حال ورودها.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكا: مقتل شخص وإصابة 2 بإطلاق النار داخل حرم جامعة ولاية تنيسي ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}