"هجوم طعن" داخل جامعة "كاليفورنيا ميرسد" يوقع 5 إصابات بين الطلاب ومقتل المهاجم

قتيل و5 جرحى في "هجوم طعن" بجامعة "كاليفورنيا ميرسد"

العالم
نُشر يوم الأربعاء, 04 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 10:41 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:39 (GMT +0400).
قتيل و5 جرحى في "هجوم طعن" بجامعة "كاليفورنيا ميرسد"

كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)- في أحدث هجوم من نوعه داخل إحدى الجامعات الأمريكية، شهدت جامعة "كاليفورنيا ميرسد" هجوماً أوقع أربع إصابات على الأقل الأربعاء، قبل أن تقوم الشرطة بإطلاق النار على المهاجم.

وذكرت الجامعة على موقعها الرسمي على حسابها بموقع "تويتر" أن المهاجم، الذي لم تتضح هويته على الفور، لفظ أنفاسه متأثراً بإصابته برصاص الشرطة، كما تم إغلاق الجامعة وإلغاء المحاضرات الأربعاء، في أعقاب الهجوم.

وأضافت أن اثنين من المصابين تم نقلهما بواسطة طائرة مروحية إلى المستشفى للعلاج، دون أن تفصح عن معلومات إضافية حول طبيعة إصابتهما، بينما تم علاج المصابين الثلاثة الآخرين في موقع الهجوم.

وقالت الجامعة في رسالة لطلابها إن "قاعات الدراسة مغلقة، لا تأتوا إلى الجامعة، إذا كنتم داخل القاعات ابقوا في أماكنكم"، إلا أنها أشارت لاحقاً إلى عدم وجود أي تهديد إضافي محتمل، ولكن حركة الدخول والخروج من القاعات صعبة في الوقت الراهن.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هجوم طعن داخل جامعة كاليفورنيا ميرسد يوقع 5 إصابات بين الطلاب ومقتل المهاجم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}