واشنطن تعلن عن مصابين أمريكيين في هجمات باريس.. وكاميرون يدعو إلى التأهب لوجود ضحايا بريطانيين

واشنطن تعلن عن مصابين أمريكيين في هجمات باريس

آخر التطورات
آخر تحديث السبت, 14 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 06:33 (GMT +0400).
واشنطن تعلن عن مصابين أمريكيين في هجمات باريس.. وكاميرون يدعو إلى التأهب لوجود ضحايا بريطانيين

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، السبت، عن وجود مصابين أمريكيين ضمن هجمات باريس، فيما دعا رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون شعبه إلى الاستعداد لاحتمال وجود ضحايا بريطانيين في الهجمات.

وقال نائب المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية مارك تونر إن "السفارة الأمريكية في باريس تعمل على مدار الساعة لمساعدة الأمريكيين الذين أصيبوا في المأساة"، وأضاف أن "الحكومة الأمريكية تعمل عن كثب مع السلطات الفرنسية لتحديد عدد الضحايا الأمريكيين".

وفي لندن، قال كاميرون إن "الأمة يجب أن تكون مستعدة لوجود ضحايا بريطانيين في هجمات باريس. وأكد كاميرون على تضامن بلاده مع فرنسا، قائلا: "نحن نقف بجواركم، ومتحدون سويا، وقيمكم هي قيمنا، وألمكم هو ألمنا، ومعركتكم هي معركتنا".

في الوقت نفسه، أعلنت وزارة الخارجية البلجيكية عن وجود قتيلتين من مواطنيها على الأقل في هجمات باريس، مضيفة أنها تعمل مع السلطات الفرنسية وأن عدد الضحايا البلجيكيين قد يرتفع.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"واشنطن تعلن عن مصابين أمريكيين في هجمات باريس.. وكاميرون يدعو إلى التأهب لوجود ضحايا بريطانيين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world","world:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}