تونس.. إرهابيون يقطعون رأس طفل ويُرسلونه مع صديق له إلى أهله

إرهابيون يقطعون رأس طفل تونسي

العالم
آخر تحديث السبت, 14 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 02:10 (GMT +0400).
تونس.. إرهابيون يقطعون رأس طفل ويُرسلونه مع صديق له إلى أهله

تونس (CNN)-- أقدمت مجموعة إرهابية على قطع رأس طفل تونسي بالغ من العمر 16 سنة، وأرسلت الرأس المقطوعة إلى أهل الضحية مع طفل آخر، وذلك وفق ما أكدته وزارة الداخلية التونسية مساء اليوم الجمعة 13 نوفمبر/تشرين الثاني.

الجريمة الفظيعة وقعت في منطقة جبل مغيلة، نواحي سيدي بوزيد، (وسط تونس). وقد أكد الناطق باسم وزارة الداخلية التونسية، وليد الوقيني، لوكالة الأنباء المحلية، إن عمدة قرية في المنطقة، هو من أخبر الشرطة بالواقعة، مشيرًا إلى أن الطفلين كانا يرعيان الماشية قرب جبل مغيلة، فاعترضتهما مجموعة إرهابية.

وزاد العمدة، فيما نقله الناطق باسم وزارة الداخلية، أن المجموعة قامت بقطع رأس الطفل الأكبر سنا، وأرسلته مع الطفل الآخر الذي لا يزيد عمره عن 13 سنة إلى أهل الضحية، وذلك دون أن تبلغه أيّ رسالة.

وقد قامت وحدات من الأمن والجيش التونسي بتمشيط المنطقة بحثًا عن مرتكبي هذه الجريمة، التي تعد الثانية من نوعها  بعد قتل راع قبل أسابيع من طرف كتيبة عقبة بن نافع الإرهابية في ولاية القصرين، بينما لم يتم بعد تحديد الجماعة التي قامت بالجريمة المروّعة لهذا اليوم.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تونس.. إرهابيون يقطعون رأس طفل ويُرسلونه مع صديق له إلى أهله","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}