بلجيكا تحتاط بانتظار إصدار فيلم معاد للإسلام.. ودرجة التهديد بـ"المستوى 2"

بلجيكا تحتاط بانتظار إصدار فيلم معاد للإسلام

العالم
آخر تحديث الأحد, 15 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 12:37 (GMT +0400).
بلجيكا تحتاط بانتظار إصدار فيلم معاد للإسلام.. ودرجة التهديد بـ"المستوى 2"

بروكسيل، بلجيكا (CNN)— تأهبت السلطات البلجيكية لإطلاق فيلم "The Innocent Prophet" المعادي للإسلام، وبينت أن درجة التهديد في مستواها الثاني (معتدل) مبينة أن هذا الإجراء احتياطي فقط.

وذكرت السفارة الأمريكية في بروكسيل "قوات الأمن البلجيكية أكدت أنه لا يوجد تهديد مباشر على المصالح الأمريكية."

وفي سياق متصل أعلن المدعي العام الفرنسي عن اعتقال شخص فرنسي يقطن في بلجيكا حاول المرور بين البلدين، ثبت أنه قام باستئجار سيارة فولكس واغن بولو استخدمت في الهجمات التي شهدتها العاصمة الفرنسية، باريس، مساء الجمعة، وراح ضحيتها 129 شخصا بحسب الرواية الرسمية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بلجيكا تحتاط بانتظار إصدار فيلم معاد للإسلام.. ودرجة التهديد بـالمستوى 2","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}