مصدر أمني فرنسي لـCNN: يحتمل أن بعض المرتبطين بالهجمات مازالوا طلقاء

مصدر أمني فرنسي لـCNN:

العالم
آخر تحديث الأحد, 15 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 08:33 (GMT +0400).
مصدر أمني فرنسي لـCNN: يحتمل أن بعض المرتبطين بالهجمات مازالوا طلقاء

باريس، فرنسا (CNN)-- لم يستبعد مصدر في مجال مكافحة الإرهاب الفرنسي قريب من التحقيق في هجمات باريس لـCNN، أن بعض المشتبه بتورطهم في هجمات باريس لا يزالون طلقاء.

وفي حين قامت السلطات البلجيكية بعدد من الاعتقالات منذ الهجمات، يقول المصدر إنه من غير الواضح ما إذا اعتقلوا راكب أو ركاب سيارة "ليون سيت" السوداء، التي وجدت مهجورة في ضاحية مونروي في شرق باريس، وعثر داخلها على عدد من الأسلحة من قبل الشرطة، مساء السبت.

ويقول المصدر إنه من غير المرجح أن ركاب السيارة ذهبوا من بلدة مونروي غرب أسبانيا إلى مسرح باتاكلان في باريس، وضعا في الاعتبار الجدول الزمني للأحداث.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر أمني فرنسي لـCNN: يحتمل أن بعض المرتبطين بالهجمات مازالوا طلقاء","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}