مُشرّع فرنسي يكشف لـCNN: الانتحاري الذي فجر نفسه بإستاد فرنسا عرف نفسه بـ"أحمد المحمد" ووصل البلاد كلاجئ بأكتوبر

مُشرّع لـCNN: انتحاري الاستاد عرف نفسه بأحمد محمد

فقط على CNN
آخر تحديث الأحد, 15 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 05:45 (GMT +0400).
مُشرّع فرنسي يكشف لـCNN: الانتحاري الذي فجر نفسه بإستاد فرنسا عرف نفسه بـ"أحمد المحمد" ووصل البلاد كلاجئ بأكتوبر

باريس، فرنسا (CNN)—كشف سيناتور فرنسي، الأحد، عن أن أول انتحاري فجر نفسه خارج استاد فرنسا، هو سوري دخل البلاد كلاجئ في الثالث من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي بجواز سفر سوري أصدر في اليونان.

وتابع السيناتور الذي تم اطلاعه على آخر التطورات من قبل وزير الداخلية في تصريح للزميلة كريستيان آمانبور لـCNN: "كان ضمن مجموعة تظاهرت بأنها من اللاجئين، ويعتقد أن الانتحاري قدم معلومات كاذبة عن اسمه قائلا إنه أحمد المحمد من مواليد العاشر من سبتمبر 1990."

ولفت المُشّرع إلى أن الانتحاري "سافر من اليونان إلى مقدونيا ثم إلى صربيا ومنها إلى كرواتيا حيث سُجّل في مخيم ابوتوفاك للاجئين،" ملقيا الضوء على أن هذه الهجمات "منظمة بشكل عال وتم التخطيط لها منذ مدة طويلة."

ويشار إلى أن سلسلة الهجمات التي استهدفت باريس، مساء الجمعة أودت بحياة 129 شخصا على الأقل في حين أصيب 325 بجروح منهم 99 بحالة حرجة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مُشرّع فرنسي يكشف لـCNN: الانتحاري الذي فجر نفسه بإستاد فرنسا عرف نفسه بـأحمد المحمد ووصل البلاد كلاجئ بأكتوبر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}