كاميرون: المخابرات البريطانية أحبطت 7 مخططات إرهابية في الـ 6 أشهر الماضية

كاميرون: أحبطنا 7 مخططات إرهابية

آخر التطورات
آخر تحديث يوم الاثنين, 16 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 02:51 (GMT +0400).
كاميرون: المخابرات البريطانية أحبطت 7 مخططات إرهابية في الـ 6 أشهر الماضية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قال رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، الاثنين، إن المخابرات البريطانية أحبطت 7 مخططات لعمليات إرهابية خلال الستة أشهر الماضية.

وأضاف كاميرون لإذاعة بي.بي.سي أنه يرغب في شن غارات جوية على عناصر "داعش" في سوريا، لكنه يحتاج لإقناع المزيد من النواب البريطانيين بدعم مثل هذا التحرك. وأكد كاميرون أنه سيتصرف "بشكل مباشر وعلى الفور إذا تعرضت المصالح البريطانية للخطر".

وتابع: "طالما قلت إنه من المنطقي أن نفعل ذلك، وداعش لا يعترف بالحدود بين العراق وسوريا ويجب علينا نحن أيضا ألا نعترف بها لكننا بحاجة إلى دعم هذا الرأي، أريد نقله إلى البرلمان وإقناع المزيد من الناس".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كاميرون: المخابرات البريطانية أحبطت 7 مخططات إرهابية في الـ 6 أشهر الماضية ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world","world:middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}