مصدر لـCNN: إغلاق حانة مسجلة باسم إبراهيم عبدالسلام أحد منفذي هجمات باريس قبل 8 أيام من الحادثة

مصدر: إغلاق حانة مسجلة باسم إبراهيم عبدالسلام

فقط على CNN
آخر تحديث الثلاثاء, 17 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 09:20 (GMT +0400).
مصدر لـCNN: إغلاق حانة مسجلة باسم إبراهيم عبدالسلام أحد منفذي هجمات باريس قبل 8 أيام من الحادثة

صالح عبدالسلام شقيق أحد منفذي هجمات باريس

بروكسيل، بلجيكا (CNN)—قال فرانسوا تشيبمانز، عمدة منطقة مولينبييك البلجيكية، إن السلطات في بلاده أغلقت حانة مسجلة باسم إبراهيم عبدالسلام، أحد منفذي الهجمات التي شهدتها العاصمة الفرنسية، باريس، مساء الجمعة.

وبين تشيبمانز أن اسم الحانة "لي بيغوينز" وأن الإغلاق جاء بسبب قضايا مخدرات وحدث قبل ثمانية أيام على شن هجمات باريس التي راح ضحيتها 129 شخصا وجرح 352 شخصا آخرين.

ويشار إلى أن هذه الأنباء تأتي بعد إعلان وزارة الداخلية البلجيكية الاثنين، عن رفع التأهب الأمني إلى الدرجة الثالثة على مقياس من 4 درجات. وأكدت الوزارة على نشر تعزيزات أمنية خاصة في الأماكن التي يتجمع فيها الحشود.

ودعت الوزارة المواطنين إلى اتخاذ أقصى درجات الحذر، وطالبت منظمي التجمعات والحفلات بالتواصل معها لترتيب إجراءات التأمين.   

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر لـCNN: إغلاق حانة مسجلة باسم إبراهيم عبدالسلام أحد منفذي هجمات باريس قبل 8 أيام من الحادثة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}