"اير فرانس" تؤكد إنقاذ 12 من موظفيها في فندق مالي وتلغي رحلاتها.. والخطوط التركية تعلن وجود 2 بين الرهائن

"اير فرانس" تؤكد إنقاذ 12 من موظفيها في فندق مالي

آخر التطورات
آخر تحديث الجمعة, 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 07:44 (GMT +0400).
"اير فرانس" تؤكد إنقاذ 12 من موظفيها في فندق مالي وتلغي رحلاتها.. والخطوط التركية تعلن وجود 2 بين الرهائن

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت الخطوط الجوية الفرنسية، الجمعة، أن 12 من موظفيها كانوا في الفندق الذي يشهد عملية احتجاز رهائن في مالي، وتم نقلهم إلى "مكان آمن".

وقررت شركة الخطوط الفرنسية "إير فرانس" إلغاء كل رحلاتها من وإلى مالي كإجراء احترازي، مضيفة أن طيارين اثنين و10 أفراد من طاقم العاملين على طائراتها تم نقلهم من فندق "راديسون بلو" في العاصمة باماكو إلى مكان آمن، دون أن تقدم المزيد من التفاصيل.

في الوقت نفسه، أعلنت الخطوط الجوية التركية أن 7 من العاملين على طائراتها كانوا محتجزين في الفندق وتم تحرير 5 منهم وما زال 2 رهن الاحتجاز، مضيفة أن مسؤولين الشركة يتواصلون مع أفراد الطاقم في مالي. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"اير فرانس تؤكد إنقاذ 12 من موظفيها في فندق مالي وتلغي رحلاتها.. والخطوط التركية تعلن وجود 2 بين الرهائن ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}