الادعاء الفرنسي يعلن مقتل شخص ثالث في المداهمة التي قتل فيها أباعود وبولحسن في سانت دينيس

فرنسا تعلن مقتل شخص ثالث بمداهمة سانت دينيس

العالم
آخر تحديث الجمعة, 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 03:52 (GMT +0400).
الادعاء الفرنسي يعلن مقتل شخص ثالث في المداهمة التي قتل فيها أباعود وبولحسن في سانت دينيس

باريس، فرنسا (CNN)—أعلن مكتب المدعي العام الفرنسي، الجمعة، عن وجود مقتل ثلاثة أشخاص في عملية اقتحام شقة بمنطقة سانت دينيس، الأسبوع الماضي، على خلفية الهجمات التي شهدتها العاصمة الفرنسية، باريس، والتي راح ضحيتها 129 شخصا إلى جانب جرح 352 آخرين.

وأوضح مكتب الادعاء الفرنسي في بيان له إن الجثة الثالثة تعود لرجل غير معروف الهوية في الوقت الحالي، وذلك بعد التعرف على جثتين أحدهما لزعيم المجموعة عبدالحميد أباعود إلى جانب جثة أخرى تعود لفتاة غير مؤكدة الهوية إلا أنه عثر على حقيبة بداخلها جواز سفر يحمل اسم حسنة بولحسن.

ويشار إلى أن مصدرا مطلع على التحقيقات الجارية بين أن كاميرات المراقبة صورت أباعود ليلة الهجمات في منطقة مونتريال في العاصمة باريس الساعة العاشرة مساء.

ويذكر أن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" تبنى الهجمات زاعما أن القتلى بلغ عددهم 200 وأن الجرحى في المئات.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الادعاء الفرنسي يعلن مقتل شخص ثالث في المداهمة التي قتل فيها أباعود وبولحسن في سانت دينيس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}