هجمات باريس.. آخر حوار للشرطة مع حسناء بولحسن قبل تفجير نفسها.. وشقيقها: لم أرها تفتح القرآن أبدا

هجمات باريس.. آخر حوار للشرطة مع حسناء بولحسن

العالم
آخر تحديث الجمعة, 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 08:37 (GMT +0400).
هجمات باريس.. آخر حوار للشرطة مع حسناء بولحسن قبل تفجير نفسها.. وشقيقها: لم أرها تفتح القرآن أبدا

باريس، فرنسا (CNN)— تستمر المعلومات حول خلفية الانتحارية حسناء بولحسن بالظهور، حيث وبحسب تقارير فإن تطرفها لم يكن منذ مدة على العكس من قريبها، عبدالسلام أباعود، رئيس المجموعة ومخطط هجمات باريس التي راح ضحيتها 129 شخصا وجرح 352 آخرين.

بحسب المعلومات المتوفرة من إفادة شقيق حسناء بولحسن أمام الشرطة خلال التحقيقات فإنه قال: "لم يرها تفتح القرآن حتى ولو مرة واحدة."

والتقطت كاميرة آخر مواجهة بينها وبين الشرطة في مخبأ سانت داني قبل تفجير نفسها وهذا هو آخر حوار بين الطرفين:

- الشرطة: أين صديقك؟

حسناء: هو ليس صديقي.. ليسمع بعدها أصوات إطلاق نار وتفجير كبير يعتقد أنه لحظة تفجير نفسها.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هجمات باريس.. آخر حوار للشرطة مع حسناء بولحسن قبل تفجير نفسها.. وشقيقها: لم أرها تفتح القرآن أبدا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}