الجيش الفرنسي: لا توجد قوات فرنسية بعاصمة مالي.. والأمم المتحدة لـCNN: مسلحان أو 3 هاجموا فندق راديسون بلو

الجيش الفرنسي: لا توجد قوات فرنسية بعاصمة مالي

العالم
آخر تحديث الجمعة, 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 03:17 (GMT +0400).
الجيش الفرنسي: لا توجد قوات فرنسية بعاصمة مالي.. والأمم المتحدة لـCNN: مسلحان أو 3 هاجموا فندق راديسون بلو

باريس، فرنسا (CNN)—قال المتحدث باسم رئاسة أركان الجيش الفرنسي، غيليس جارون، إنه لا توجد قوات فرنسية في الوقت الحالي داخل عاصمة مالي لافتا إلى أنه وعلى حد علمه لا يوجد عناصر بالجيش الفرنسي داخل فندق راديسون بلو الذي تعرض لهجوم من قبل مسلحين صباح الجمعة.

وبحسب أوليفر سالداغو المتحدث باسم بعثة الأمم المتحدة المتعددة الأبعاد لتحقيق الاستقرار في مالي أو ما يُعرف بـ" MINUSMA" إن "اثنين أو ثلاثة مسلحين وصلوا إلى فندق راديسون بلو في الساعة السابعة صباحا بسيارة دبلوماسية ومسلحين برشاشات AK-47."

وتابع المتحدث أن القوات المالية وبمساعدة من قوات الأمم المتحدة نجحت بإخراج بعض الرهائن المحتجزين لافتا إلى مقتل ثلاثة أشخاص أحدهم فرنسي الجنسية وآخرين ماليين في الوقت الذي لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن هذه الهجوم.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الجيش الفرنسي: لا توجد قوات فرنسية بعاصمة مالي.. والأمم المتحدة لـCNN: مسلحان أو 3 هاجموا فندق راديسون بلو","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}