هجمات باريس.. "صورة بألف كلمة" التقطها طبيب بمستشفى ولاقت رواجا واسعا

هجمات باريس.. صورة بألف كلمة التقطها طبيب بمستشفى

العالم
آخر تحديث السبت, 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 01:33 (GMT +0400).
هجمات باريس.. "صورة بألف كلمة" التقطها طبيب بمستشفى ولاقت رواجا واسعا

باريس، فرنسا (CNN)—انتشرت صورة التقطها بوريا باشوتان، طبيب بمستفى سانت لويس بعد تعرض العاصمة الفرنسية باريس لهجمات أودت بحياة 130 شخصا وجرح المئات، حيث وصفت هذه الصورة بأنها "أفضل من ألف كلمة."

وقال باشوتان في مقابلة حصرية مع CNN: "لن أرى شيئا مثل ذلك وآمل ألا أراه ثانية.. بعدما سمعت بالعمليات ذهبت مباشرة إلى الطابق الأول في المستشفى حيث كان أكثر الجرحى، قدم 27 شخصا إلى المستشفى في تلك الليلة ونحن لم نعتاد على رؤية مثل هذه الإصابات."

وأضاف: "كانت هناك إصابات في العنق وفي البطن والوجه، كان الأمر أشبه بمشهد خلال حرب."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هجمات باريس.. صورة بألف كلمة التقطها طبيب بمستشفى ولاقت رواجا واسعا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}