كندا: تحويل مسار طائرة تركية بطريقها من نيويورك إلى إسطنبول بعد تهديد بوجود قنبلة

كندا: تحويل مسار طائرة تركية بعد تهديد بوجود قنبلة

العالم
آخر تحديث الأحد, 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 10:18 (GMT +0400).
كندا: تحويل مسار طائرة تركية بطريقها من نيويورك إلى إسطنبول بعد تهديد بوجود قنبلة

صورة أرشيفية لطائرة تابعة للخطوط التركية

كندا (CNN)—أعلنت الشرطة الكندية، عن تحويل مسار طائرة تابعة للخطوط الجوية التركية كانت في طريقها من نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية إلى إسطنبول في تركيا وذلك بعد وصول تحذير بوجود قنبلة على متنها.

وبينت الشرطة الكندية من خلال حساب معرف على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر إن الطائرة هبطت بسلام في مطار هاليفاكس ستانفيلد الدولي وأن المسافرين بدأوا بالنزول في الوقت الذي تقوم به عناصر الأمن بتفتيش الطائرة باستخدام كلاب مدربة على اقتفاء روائح المتفجرات.

وأضافت الشرطة أنه يجري حاليا البحث في مصدر هذا التهديد والتعرف على الشخص أو الأشخاص المسؤولين.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كندا: تحويل مسار طائرة تركية بطريقها من نيويورك إلى إسطنبول بعد تهديد بوجود قنبلة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}