أمريكا.. تغيير مسار طائرة الرحلة "ساوث ويست 5929" بسبب "سلوك جامح" لبعض الركاب

تغيير مسار طائرة "ساوث ويست" بسبب "سلوك جامح" لركاب

العالم
آخر تحديث الأحد, 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 10:56 (GMT +0400).
تغيير مسار طائرة "ساوث ويست" بسبب "سلوك جامح" لركاب

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)- اضطرت السلطات الأمريكية إلى تغيير مسار طائرة ركاب، أثناء رحلتها الأحد، بين مدينتي إنديانابوليس ولوس أنجلوس، بسبب ما وصفه مسؤولون في النقل الجوي بـ"سلوك جامح" لبعض الركاب.

ولم تتضح على الفور ماهية "السلوك الجامح"، الذي دفع بالسلطات إلى تغيير مسار رحلة "ساوث ويست" رقم 5929 إلى أحد المطارات في كانساس، بحسب ما أكدت مصادر بالمطار لـCNN.

وقال المتحدث باسم مطار "كانساس سيتي"، جوي ماكرايد، في بيان أرسل للشبكة: "يندرج (التصرف) تحت بند السلوكيات الجامحة"، وأكد أنه توقيف ثلاثة أشخاص من بين ركاب الطائرة، وقامت أجهزة الأمن بالمطار بالتحقيق معهم.

وأضاف أنه تم إنزال جميع الركاب، بينما قامت الكلاب البوليسية بتفتيش الطائرة، لدواع أمنية، وبعد ذلك تم السماح بعودتهم إلى مقاعدهم مرة أخرى، قبل أن تستأنف الطائرة رحلتها إلى لوس أنجلوس.

ولم تفصح السلطات عن هويات أو جنسيات الركاب الثلاثة، الذين يخضعون للتحقيق، كما لم يتضح على الفور، عدد الركاب الذين كانوا على متن الطائرة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكا.. تغيير مسار طائرة الرحلة ساوث ويست 5929 بسبب سلوك جامح لبعض الركاب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}