الشرطة الأمريكية: إصابة 16 شخصا نتيجة إطلاق نار في نيو أورليانز

إصابة 16 شخصا نتيجة إطلاق نار في نيو أورليانز

العالم
نُشر يوم يوم الاثنين, 23 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 09:03 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:14 (GMT +0400).
الشرطة الأمريكية: إصابة 16 شخصا نتيجة إطلاق نار في نيو أورليانز

أتلانتا، الولايات المتحدة الامريكية (CNN)-- أعلنت الشرطة الأمريكية، فجر الاثنين، إصابة 16 شخصا في إطلاق نار بمدينة نيو أورليانز في ولاية لويزيانا، خلال تجمع مئات الأشخاص لتصوير فيديو موسيقي.

وقالت شرطة نيو أورليانز، في بيان، إن مئات الأشخاص كانوا متجمعين في ملعب بوني فريند في المدينة عندما بدأت مجموعتان من الأشخاص في تبادل إطلاق النار.

ونقلت الشرطة عن شهود عيان قولهم إن الأشخاص الذين أطلقوا النار غادروا الملعب على الأقدام بعد الانتهاء من إطلاق النار، مشيرة إلى أنها تبحث في تسجيلات كاميرا المراقبة للتعرف على المشتبه بهم وملاحقتهم.  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشرطة الأمريكية: إصابة 16 شخصا نتيجة إطلاق نار في نيو أورليانز ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}