الناتو: نقف بتضامن مع تركيا وندعم سيادتها على أراضيها.. ونتطلع لحوار بين أنقرة وموسكو لنزع فتيل الأزمة

الناتو: نقف بتضامن مع تركيا وندعم سيادتها

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 24 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 11:34 (GMT +0400).
الناتو: نقف بتضامن مع تركيا وندعم سيادتها على أراضيها.. ونتطلع لحوار بين أنقرة وموسكو لنزع فتيل الأزمة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال الجنرال جينز ستولتينبيرغ، الأمين العام لحلف شمال الأطلسي أو ما يُعرف بـ"ناتو" إن الحلف يقف متضامنا مع تركيا وذلك في تصريح يأتي على خلفية إسقاط الجيش التركي لمقاتلة روسية قالت إنها اخترقت حدودها.

وتابع ستولتينبيرغ قائلا: "معظم الغارات التي تنفذها روسيا في سوريا تستهدف مناطق لا يوجد فيها داعش إن المعلومات التي تلقيناها من حلفائنا تتماشى مع المعلومات التي وصلتنا من تركيا.. عبرت في السابق عنن قلقي من العمليات العسكرية الروسية قرب حدود حلف الناتو."

وأضاف: "نود تجنب أي تصعيد في الموقف الخطير وهو يتطلب كل الحذر واليقظة ونرحب بالمزيد من الاتصال بين موسكو وأنقرة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الناتو: نقف بتضامن مع تركيا وندعم سيادتها على أراضيها.. ونتطلع لحوار بين أنقرة وموسكو لنزع فتيل الأزمة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}