ألمانيا: اعتقال شخصين بخطة لتنفيذ هجمات إرهابية "كبيرة".. وتقارير: الشخصان هما تونسي وسوري

ألمانيا: اعتقال شخصين بخطة لتنفيذ هجمات إرهابية

العالم
آخر تحديث الجمعة, 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 12:15 (GMT +0400).
ألمانيا: اعتقال شخصين بخطة لتنفيذ هجمات إرهابية "كبيرة".. وتقارير: الشخصان هما تونسي وسوري

برلين، ألمانيا (CNN)—أعلنت السلطات الألمانية، عن اعتقال شخصين للأشتباه بتخطيطهما لتنفيذ هجمات إرهابية "كبيرة" تستهدف الأمن القومي لألمانيا وذلك في عمليات بحث بمركز للثقافة الإسلامية في منطقة بريتز.

ولم تكشف السلطات الألمانية عن هوية المشتبه بهما لافتة فقط إلى أن اعمارهما هي 28 و46 عاما، في الوقت الذي قالت فيه الشرطة أنها عثرت على "جسم خطير" في سيارة تعود للمشتبه بهما.

من جهتها قالت صحيفة ديرشبيغل الألمانية إلى أن أحد المشتبه بهما سوري الجنسية وأن الآخر تونسي. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ألمانيا: اعتقال شخصين بخطة لتنفيذ هجمات إرهابية كبيرة.. وتقارير: الشخصان هما تونسي وسوري","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}