الاختلاف بمسار الطائرة الروسية بحسب روايتي انقرة وموسكو.. والكرملين: الرئيس التركي طلب مقابلة بوتين

الاختلاف بمسار الطائرة الروسي قبل اسقاطها

العالم
آخر تحديث الجمعة, 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 02:37 (GMT +0400).
الاختلاف بمسار الطائرة الروسية بحسب روايتي انقرة وموسكو.. والكرملين: الرئيس التركي طلب مقابلة بوتين

موسكو، روسيا (CNN)—أعلن الكرملين عن طلب تقدم به الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، لمقابلة نظيره الروسي، فلاديمير بوتين، في باريس الاثنين المقبل، بحسب ما تناقلته وسائل إعلام روسية على لسان المتحدث الرسمي باسم الكرملين.

وتأتي هذه الأنباء في الوقت الذي يتصاعد فيه حدة التوتر بين أنقرة وموسكو بعد إسقاط مقاتلات تركية لطائرة SU-24 روسية قالت إنها دخلت الأراضي التركية، الثلاثاء الماضي.

ويظهر على الخارطة في الأعلى رسم توضيحي باللون الأصفر يظهر مسار الطائرة الروسية بحسب الرواية التركية وكيف أنها اخترقت أجواء البلاد الأمر الذي استدعى إسقاطها بعد توجيه عشرة تحذيرات، في حين يظهر اللون الأحمر مسار المقاتلة بحسب الرواية الروسية التي تؤكد على أنها لم تخترق الأجواء التركية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الاختلاف بمسار الطائرة الروسية بحسب روايتي انقرة وموسكو.. والكرملين: الرئيس التركي طلب مقابلة بوتين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}