أمريكا.. اعتقال طالب بجامعة شيكاغو بعد تهديدات بإطلاق نار أدت لإغلاق الجامعة

أمريكا.. اعتقال طالب بجامعة شيكاغو بعد تهديدات

العالم
نُشر يوم يوم الاثنين, 30 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 11:56 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:14 (GMT +0400).
أمريكا.. اعتقال طالب بجامعة شيكاغو بعد تهديدات بإطلاق نار أدت لإغلاق الجامعة

إلينوي، شيكاغو (CNN)—أعلنت جامعة شيكاغو، عن اعتقال أحد طلابها على خلفية التهديدات التي تلقتها الجامعة بحدوث إطلاق للنار داخل الحرم الأمر الذي دفع بالسلطات إلى إغلاقها وتعليق الدراسة ليوم الاثنين.

وكانت الجامعة قد بينت أن وحدة مكافحة الإرهاب التابعة لمكتب التحقيقات الفيدرالي "FBI" قامت بإبلاغ إدارة الجامعة عن هذا التهديد المنشور على الانترنت وأنه حرم الجامعة سيشهد عمليات إطلاق النار عند الساعة العاشرة من صباح الاثنين.

ويشار إلى أن هذه الحادثة أثارة العديد من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال تشارلز فريسكا: "هلع كامل! الآن أي أحد يمكنه إغلاق أي مكان بمكالمة هاتفية بسيطة!"

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكا.. اعتقال طالب بجامعة شيكاغو بعد تهديدات بإطلاق نار أدت لإغلاق الجامعة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}