السفارة الأمريكية في أفغانستان تحذر من هجوم إرهابي في كابول خلال 48 ساعة

السفارة الأمريكية بأفغانستان تحذر من هجوم إرهابي

العالم
نُشر يوم يوم الاثنين, 30 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 11:31 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 07 اغسطس/آب 2016; 11:03 (GMT +0400).
السفارة الأمريكية في أفغانستان تحذر من هجوم إرهابي في كابول خلال 48 ساعة

كابول، أفغانستان (CNN)-- حذرت السفارة السفارة في أفغانستان، الاثنين، من هجوم إرهابي في كابول خلال 48 ساعة.

كابول، أفغانستان (CNN)— حذرت السفارة الأمريكية في أفغانستان، الاثنين، من احتمال وقوع هجوم إرهابي وشيك في العاصمة كابول خلال 48 ساعة.

وقالت السفارة، في بيان، إنها حصلت على تقارير ذات مصداقية عن هجوم وشيك خلال 48 ساعة.

وأضاف البيان: "خلال هذه الفترة من الخطر الشديد، تناشد السفارة الأمريكية جميع المواطنين، باتخاذ أقصى درجات الحذر عند التحرك في المدينة".

ولم يقدم بيان السفارة أي تفاصيل عن الأهداف المحتملة أو التوقيت وأو الطريقة التي يمكن أن تنفذ بها الهجمات. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السفارة الأمريكية في أفغانستان تحذر من هجوم إرهابي في كابول خلال 48 ساعة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}