بالفيديو.. مفتي السعودية: تركيا على ثغر عظيم.. ويخشى على الناس في حياتهم إن حصل شيء لتلك البلاد

بالفيديو.. مفتي السعودية: تركيا على ثغر عظيم

العالم
آخر تحديث السبت, 05 ديسمبر/كانون الأول 2015; 04:26 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال مفتي السعودية، عبدالعزيز آل الشيخ، إن تركيا تعتبر بلدا إسلاميا على ثغر عظيم، لافتا في مقابلة على قناة المجد أن "تركيا بلد إسلامي كبير وضياعه يعني خسارة للمسلمين ولابد من الانتباه إلى ذلك، وأن هذا الثغر العظيم إن لم يساعد ويثبت أقدام أهله ويخشى إن حصل أمر لتركيا أن يؤثر على الناس في حياتهم."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. مفتي السعودية: تركيا على ثغر عظيم.. ويخشى على الناس في حياتهم إن حصل شيء لتلك البلاد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}