ترامب يوجه ردا للوليد بن طلال على تويتر بعد انتقاد الأمير له

ترامب يوجه ردا للوليد بن طلال بعد انتقاد الأمير له

العالم
آخر تحديث السبت, 12 ديسمبر/كانون الأول 2015; 08:01 (GMT +0400).
ترامب يوجه ردا للوليد بن طلال على تويتر بعد انتقاد الأمير له

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- رد الملياردير، دونالد ترامب المرشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2016، في تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على انتقاد الأمير ورجل الأعمال السعودي، الوليد بن طلال، له، السبت.

إذ دعا الأمير بن طلال في وقت سابق من السبت، ترامب للإنسحاب من سباق الرئاسة، بعد دعوة ترامب إلى منع المسلمين من دخول الولايات المتحدة الأمريكية متذرعا بالأمن والحماية.

وجاء انتقاد الوليد بن طلال أيضا على صفحته الرسمية بتويتر حيث قال: "أنت عار ليس فقط على الحزب الجمهوري بل على كل أمريكا.. انسحب من سباق الرئاسة الأمريكية فلن تفوز أبدا."

ورد ترامب على ذلك الانتقاد قائلا في تغريدة: "يريد الوليد بن طلال التحكم بالسياسيين في أمريكا بماله، ولن يستطيع ذلك عندما يتم انتخابي."

ويذكر أن ترامب، زعم أن أصدقائه من المسلمين يشعرون بالسرور حيال المواقف التي أطلقها وطالب عبرها بحظر دخول المسلمين إلى أمريكا، مضيفا أن تلك التصريحات "مهمة المسلمين" وأن شخصية "مهمة جدا" من الشرق الأوسط اتصلت به لتؤكد له ذلك، كما رفض تشبيهه بهتلر أو اتهامه بالإسلاموفوبيا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ترامب يوجه ردا للوليد بن طلال على تويتر بعد انتقاد الأمير له","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}