قضى 7 سنوات مشرفا على التحضيرات لأولمبياد سوتشي.. كيلي لـCNN: بوتين رجل مستقيم ولديه قلب كبير

كيلي لـCNN: بوتين رجل مستقيم ولديه قلب كبير

فقط على CNN
آخر تحديث يوم الاثنين, 14 ديسمبر/كانون الأول 2015; 11:23 (GMT +0400).
قضى 7 سنوات مشرفا على التحضيرات لأولمبياد سوتشي.. كيلي لـCNN: بوتين رجل مستقيم ولديه قلب كبير

جان كلاد كيلي (يسار الصورة)

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال جان كلاد كيلي، أسطورة رياضة التزلج إن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين لديه قلب كبير، وذلك بعد أن قضى سبع سنوات في روسيا للإشراف على الاستعدادات والتحضيرات لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية في مدينة سوتشي، حيث التقى بوتين، مرات عديدة.

وقال كيلي في مقابلة حصرية مع CNN واصفا بوتين: "ذهب إلى روسيا قبل بدء الدورة الأولمبية 43 مرة والتقيت بالسيد بوتين في كل مرة تقريبا حيث قام بإدارة الألعاب الأولمبية لوحدة إلى حد ما، هو رجل جيد ومستقيم ولديه قلب كبير، بوتين يُعامل عالميا بصورة ليست جيدة، وأنا مستاء جدا لذلك."

وعن تجربته العمل مع بوتين في روسيا، قال كيلي: "كانت غير اعتيادية بالكامل، كان عالما مختلفا، القوانين مختلفة والعادات مختلفة وطعام مختلف وإلى ما دون ذلك، حتى طريقة العمل كانت مختلفة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"قضى 7 سنوات مشرفا على التحضيرات لأولمبياد سوتشي.. كيلي لـCNN: بوتين رجل مستقيم ولديه قلب كبير ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/12/14","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}