مقتل فلسطيني وإصابة 9 أشخاص في "هجوم دهس" بمدخل القدس

مقتل فلسطيني وإصابة 9 أشخاص في "هجوم دهس" بالقدس

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 14 ديسمبر/كانون الأول 2015; 07:54 (GMT +0400).
مقتل فلسطيني وإصابة 9 أشخاص في "هجوم دهس" بمدخل القدس

القدس (CNN)- لقي فلسطيني مصرعه عندما أطلق جنود إسرائيليون النار عليه، بدعوى تنفيذه "هجوم دهس" عند محطة للحافلات على أحد مداخل مدينة القدس الاثنين، مما أسفر عن إصابة تسعة أشخاص.

وذكرت خدمات الطوارئ بالشرطة الإسرائيلية أنه تم نقل خمسة من المصابين إلى المستشفى، بإصابات طفيفة ومتوسطة، في حين عانى الآخرون من الصدمة فقط.

يأتي ذلك بعد مقتل فلسطيني آخر برصاص الجيش الإسرائيلي الأسبوع الماضي، في مدينة الخليل، بالضفة الغربية، بدعوى تنفيذه "هجوم طعن"، أسفر عن إصابة أحد المستوطنين بـ"جروح خطيرة"، بحسب ما ذكرت مصادر بالشرطة الإسرائيلية.

وذكرت الإذاعة الإسرائيلية أن "اعتداء طعن إرهابي"، وقع بعد ظهر الاثنين الماضي، بالقرب من الحرم الإبراهيمي في الخليل، أسفر عن "إصابة مواطن إسرائيلي أربعيني بجروح خطيرة"، تم نقله إلى أحد المستشفيات في مدينة القدس.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مقتل فلسطيني وإصابة 9 أشخاص في هجوم دهس بمدخل القدس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}