لندن: إدانة نادر سيد بالتخطيط لتنفيذ عملية قطع رأس متأثرا بفتوى لداعش

لندن: إدانة نادر سيد بالتخطيط لتنفيذ عملية قطع رأس

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 14 ديسمبر/كانون الأول 2015; 09:13 (GMT +0400).
لندن: إدانة نادر سيد بالتخطيط لتنفيذ عملية قطع رأس متأثرا بفتوى لداعش

لندن، المملكة المتحدة (CNN)—أدان القضاء البريطاني، الاثنين، نادر سيد المتهم بتخطيطه لتنفيذ عملية قطع رأس متأثرا بفتوى صادرة عن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" والتي تدعو الموالين للتنظيم إلى "جلب الرعب إلى الغرب."

ووجدت المحكمة سيد مذنبا بعد الاستماع إلى مرافعة الادعاء التي ذكرت بأن المتهم اعتقل بعد ساعات على شرائه سكينا للطهاة في نوفمبر/ تشرين الثاني العام 2014 وقبل أيام من "أحد الذكرى."

وكان سيد قد أنكر التهم الموجهة إليه وأنه كان يحضر إلى أي عمل إرهابي، ولكن هيئة المحلفين وجدت أنه بحث وخطط وسعى للحصول على أسلحة في الأشهر التي سبقت اعتقاله إلى جانب الكشف عن متابعته لمواد دعائية للتنظيم تمجد فيها عمليات قطع رؤوس لغربيين.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لندن: إدانة نادر سيد بالتخطيط لتنفيذ عملية قطع رأس متأثرا بفتوى لداعش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}