بعد إدانتهما بتعذيب أطفال.. أمريكيان يواجهان اتهامات بقتل طفلين

أمريكيان يواجهان اتهامات بقتل طفلين

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 15 ديسمبر/كانون الأول 2015; 05:24 (GMT +0400).
بعد إدانتهما بتعذيب أطفال.. أمريكيان يواجهان اتهامات بقتل طفلين

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قالت الشرطة في مدينة ريدينغ بولاية كاليفورنيا الأمريكية، إن المتهمين بجناية إساءة معاملة الأطفال والتعذيب والتسبب بعاهة، تامي جوي هانتسمان، البالغة من العمر 39 عاما، وغونزالو كيورييل، البالغ من العمر 17 عاما، يُمكنهما مواجهة تُهم بالقتل، بعد العثور على طفلين مقتولين في وحدة تخزين بشمال ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وعُثر على الجثتين خلال عملية تحقيق السلطات في جريمة الإساءة بطفل آخر، وفقا لبيان للشرطة صدر الاثنين، ويُحتجز هانتسمان وكورييل الآن في سجن مقاطعة بلوماس. في حين فُتح تحقيق في جريمتي القتل وتترقب الشرطة نتائج معاينة الطب الشرعي.

ويُذكر وقوع حادثة عنف أخرى في ولاية كاليفورنيا، حيث اعتُقل مارتن مارتينز بتهمة قتل طفلته الرضيعة ووالدته وامرأة كان على علاقة بها وطفلين آخرين بمنزل في الولاية في يوليو/ تموز الماضي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد إدانتهما بتعذيب أطفال.. أمريكيان يواجهان اتهامات بقتل طفلين ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}