السلطات الفرنسية تعتقل مشتبه بهم بهجمات باريس وهجوم متجر الكوشر

فرنسا تعتقل مشتبه بهم بهجمات باريس ومتجر الكوشر

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 15 ديسمبر/كانون الأول 2015; 05:06 (GMT +0400).
السلطات الفرنسية تعتقل مشتبه بهم بهجمات باريس وهجوم متجر الكوشر

باريس، فرنسا (CNN)—أعلنت السلطات الفرنسية عن اعتقالها لثلاثة أشخاص يشتبه بصلتهم بهجمات إرهابية منفصلة وقعت في البلاد في الأشهر العشرة الماضية.

وقال متحدث باسم مكتب الادعاء العام الفرنسي لـCNN عن اثنين من المشتبه بهم هما تاجر أسلحة وزوجته يتم استجوابهما بحادثة الهجوم على متجر كوشر نفذه أحمدي كوليبالي في يناير/ كانون الثاني الماضي.

وأضاف المتحدث أنه وبصورة منفصلة اعتقلت السلطات الفرنسية شابا يبلغ من العمر 29 عاما صباح الثلاثاء للاشتباه بصلته بسلسلة الهجمات التي استهدفت العاصمة الفرنسية، باريس في الـ13 من نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

ويذكر أن هجمات باريس تبناها تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" في بيان منسوب تداوله موالون للتنظيم بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث زُعم فيه مقتل أكثر من 200 شخص ومطلقا على اسم "غزو باريس."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السلطات الفرنسية تعتقل مشتبه بهم بهجمات باريس وهجوم متجر الكوشر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}