ضربة قاضية من سيدة مغربية لرجل تحرّش بها في سوق شعبي

العالم
نشر
ضربة قاضية من سيدة مغربية لرجل تحرّش بها في سوق شعبي

الرباط، المغرب (CNN)-- أظهر مقطع فيديو على اليوتيوب، التقطته كاميرا مراقبة في أحد المحلات بمدينة انزكان، جنوب المغرب، ضربة قاضية من سيدة مغربية لرجل قام بحركة بذيئة للغاية، إذ ضربته بقبضة يدها وأرسلته بحوالي ثلاثة أمتار إلى داخل محل تجاري.

الفيديو الذي خلّف سخط الكثير من المغاربة في الشبكات الاجتماعية بسبب بذاءة سلوك الرجل ومضايقة لسيدة في عقدها الرابع أو الخامس ، أظهره وهو يستغل انحناء السيدة كي يدس يده في جسدها، إلّا أن ردة فعلها كانت سريعة ومباشرة، فبضربة واحدة طرحته أرضَا وتركته يئن.

ورغم أن توقيت تسجيل الفيديو، كما يظهر من خلال التوقيت الأوتوماتيكي، يعود إلى شهر أبريل من هذا العام، إلّا أنه لم ينشر على اليوتيوب إلّا أمس الاثنين، كما أن التقاط المشهد عبر ثلاثة كاميرات قريبة في المحل الذي سقط فيه الرجل، أظهرت المشهد بشكل واضح، وقوة الضربة.

وقد تم إرفاق الفيديو بتعليق من صاحبه وهو يشرح قوة الضربة، معلقًا عليها بأنها قريبة من صفعة جني أو صدمة  قطار أو طرام، مرددا "إنا لله وإنا إليه لراجعون".

وسبق لمدينة انزكان أن شهدت واقعة اعتقال فتاتين على خلفية ملابسهما القصيرة، ممّا خلّف نقاشا حاميا في المغرب حول اللباس وعلاقته بالحريات الفردية، انتهى بالإفراج عن الفتاتين.

نشر