مصدر: مدرسة بنيويورك تتلقى تهديدا.. ومجلس التعليم بلوس أنجلوس: التهديدات جاءت برسائل الكترونية من ألمانيا

لوس أنجلوس: التهديدات جاءت من ألمانيا

العالم
نُشر يوم الثلاثاء, 15 ديسمبر/كانون الأول 2015; 11:20 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:56 (GMT +0400).
مصدر: مدرسة بنيويورك تتلقى تهديدا.. ومجلس التعليم بلوس أنجلوس: التهديدات جاءت برسائل الكترونية من ألمانيا

لوس انجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— كشف مصدر أمني، إن مدرسة في نيويورك تلفت تهديدا بوجود نية لمهاجمة مدارس في المدينة، وذلك في الوقت الذي أعلن فيه مجلس التعليم في لوس أنجلوس عن إغلاق المدارس وتعليق التعليم بعد وصول تهديدات.

وقالت شانون هاربر، المتحدثة باسم مجلس التعليم بلوس أنجلوس، إن التهديدات التي أدت لإغلاق كل المدارس في المقاطعة جاءت بعد استلام رسائل إلكترونية مصدرها فرانكفورت بألمانيا وتم استلامها لأعضاء بإدارة المدارس.

من جهته قال مكتب التحقيقات الفيدرالي "FBI" إن يقوم بالتحقيق في هذه التهديدات التي تبدو متشابهة في نيويورك ولوس انجلوس ومناطق غيرها.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر: مدرسة بنيويورك تتلقى تهديدا.. ومجلس التعليم بلوس أنجلوس: التهديدات جاءت برسائل الكترونية من ألمانيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}