بالفيديو.. تقرير يحلل الغموض بطريقة سير فلاديمير بوتين

تقرير يحلل الغموض بطريقة سير فلاديمير بوتين

العالم
آخر تحديث الخميس, 17 ديسمبر/كانون الأول 2015; 01:52 (GMT +0400).
1:16

أوضح التقرير أنه وبالاستناد إلى كتيبات تدريبات عسكرية قديمة للاستخبارات الروسية فإنه يتم تعويد الفرد على بقاء اليد اليمنى بأقرب مكان لموقع حمل السلاح.

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تناول تقرير نشرته "Medical Journal" البريطانية الغموض الذي يلف الثبات النسبي بالذراع اليمنى للرئيس الروسي، فلاديمير بوتين خلال سيره مقارنة بالتأرجح الطبيعي لذراعه اليسرى.

واستبعد التقرير تكهنات كانت تدور حول وجود ألم في الكتف اليمنى لبوتين أو إصابته بعوارض مرض "باركنسون" لافتا إلى أن احتمال كون السبب هو التدريبات العسكرية التي تلقاها الرئيس الروسي سابقا في جهاز الاستخبارات ببلاده أو ما يُعرف بـ"KGB."

وأوضح التقرير أنه وبالاستناد إلى كتيبات تدريبات عسكرية قديمة للاستخبارات الروسية فإنه يتم تعويد الفرد على بقاء اليد اليمنى بأقرب مكان لموقع حمل السلاح الموجود بحزام معلق على الجهة اليسرى من الصدر والسير بالدفع بجهة واحدة من الجسم هي اليسرى وذلك في سبيل الوصول إلى السلاح بأسرع وقت وبأقل جهد ممكن في حال مواجهة خطر ما.

واستنتج التقرير الذي استشهد بعدة مقاطع فيديو على موقع يوتيوب، ويظهر الطريقة التي يسير فيه بوتين، لافتا إلى أن هذه الطريقة في السير لوحظت أيضا لدى رئيس الوزراء الروسي، ديميتري ميدفيدف وثلاثة من كبار المسؤولين الروس.