إيران.. تلوث الهواء يقتل 180 شخصاً في طهران يومياً

إيران.. تلوث الهواء يقتل 180 شخصاً في طهران يومياً

العالم
نُشر يوم الثلاثاء, 22 ديسمبر/كانون الأول 2015; 08:52 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:59 (GMT +0400).
إيران.. تلوث الهواء يقتل 180 شخصاً في طهران يومياً

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن رئيس مجلس مدينة طهران، مهدي جمران، أن تلوث الهواء في العاصمة الإيرانية يتسبب بمقتل 180 شخصاً على الأقل يومياً، حسبما نقلت وكالة الأنباء الرسمية الثلاثاء.

ويُعد الثلاثاء هو اليوم الثالث على التوالي منذ بداية هذا الأسبوع، الذي أمرت في السلطات بإغلاق جميع المدارس ورياض الأطفال في العاصمة الإيرانية، بسبب ارتفاع مستويات تلوث الهواء إلى مستويات غير آمنة.

شاهد.. تلوث هواء دلهي هو الأسوأ على وجه الأرض

وقال جمران، خلال الجلسة الافتتاحية لمجلس المدينة، إن معدل الوفيات في الأيام الأخيرة ازداد بسبب ارتفاع معدلات تلوث الهواء في طهران، وأضاف أن مثل هذه التدابير ليست حلولا جيدة للحفاظ على الطقس نظيفاً.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إيران.. تلوث الهواء يقتل 180 شخصاً في طهران يومياً","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}