في زيارة مفاجئة للمرة الأولى منذ 12 عاما.. رئيس وزراء الهند يقضي "أمسية دافئة" في منزل نظيره الباكستاني

مودي يقضي "أمسية دافئة" في منزل شريف

العالم
آخر تحديث السبت, 26 ديسمبر/كانون الأول 2015; 12:59 (GMT +0400).
في زيارة مفاجئة للمرة الأولى منذ 12 عاما.. رئيس وزراء الهند يقضي "أمسية دافئة" في منزل نظيره الباكستاني

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- زار رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، الجمعة، باكستان، بشكل مفاجئ، في زيارة هي الأولى من نوعها لرئيس حكومة هندية إلى باكستان منذ حوالي 12 عاما.

واستقبل رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف نظيره الهندي في مطار لاهور، الذي وصل إلى باكستان في زيارة قصيرة استغرقت ساعتين فقط في طريق عودته من أفغانستان إلى الهند.

وذكرت وزارة الخارجية الباكستانية، في بيان، أن "الزعيمين أكدا رغبتهما في استمرار عملية الحوار بين الهند وباكستان وبناء علاقات قوية قائمة على حسن الجوار لمصلحة شعوب البلدين".

وكتب رئيس الوزراء الهندي عبر حسابه على "تويتر": "قضيت أمسية دافئة مع عائلة شريف في منزلهم، واحتفلنا بعيد ميلاده".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"في زيارة مفاجئة للمرة الأولى منذ 12 عاما.. رئيس وزراء الهند يقضي أمسية دافئة في منزل نظيره الباكستاني","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}