عودة الأمور لطبيعتها في قاعدة جوية أمريكية في اليابان بعد "حادثة أمنية"

عودة الأمور لطبيعتها بقاعدة أمريكية بعد حادة أمني

العالم
آخر تحديث السبت, 26 ديسمبر/كانون الأول 2015; 05:42 (GMT +0400).
عودة الأمور لطبيعتها في قاعدة جوية أمريكية في اليابان بعد "حادثة أمنية"

يوكوتا، اليابان (CNN)—أعلنت قيادة القاعدة الجوية الأمريكية في منطقة يوكوتا في اليابان عودة حالة التأهب إلى الطبيعية وذلك بعد "حادثة أمنية" جرت فيها السبت.

وبينت القاعدة عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، إن شخصا غير مصرح له دخل القاعدة حاملا ظرفا مشبوها الأمر الذي تطلب تأمين الموقع، في الوقت الذي يستمر فيه التحقيق حول هذه الحادثة.

ولفت البيان إلى أن عناصر الحماية في القاعدة قامت باعتقال المشتبه به وقامت بتأمين الموقع وضبط الظرف المشبوه.

ويشار إلى أن القاعدة تقع إلى الغرب من العاصمة اليابانية، طوكيو، وتأوي 14 ألف مجند ومبنية على مساحة تتجاوز 136 ألف متر مربع.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عودة الأمور لطبيعتها في قاعدة جوية أمريكية في اليابان بعد حادثة أمنية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}