جنود فرنسيون يطلقون النار على سائق سيارة حاول دهسهم خلال حراستهم المسجد الكبير في فالينس

جنود فرنسيون يطلقون النار على سائق سيارة

العالم
آخر تحديث السبت, 02 يناير/كانون الثاني 2016; 12:01 (GMT +0400).
جنود فرنسيون يطلقون النار على سائق سيارة حاول دهسهم خلال حراستهم المسجد الكبير في فالينس

باريس، فرنسا (CNN)-- أطلق جنود فرنسيون يحرسون مسجدا في مدينة فالينس، الجمعة، النار على شخص حاول دهسهم بسيارته.  

وقال متحدث باسم الشرطة لـCNN إن سائق السيارة أصيب جندي وأحد المارة بإصابة خفيفة خلال إطلاق النار.

وقال الأمين العام لقسم شرطة دروم فريدريك لويزو لـCNN إن الجنود كانوا يحرسون المسجد الكبير في فالينس كجزء من خطة حراسة الأماكن الحساسة في فرنسا، منذ الهجوم على مقر صحيفة "شارلي إبدو" الساخر قبل عام.

وأضاف أن سائق السيارة أصيب برصاصتين في الذراع والساق وتم نقله إلى المستشفى، وتابع أن أحد المارة أصيب بطلق ناري ويعالج أيضا في المستشفى. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"جنود فرنسيون يطلقون النار على سائق سيارة حاول دهسهم خلال حراستهم المسجد الكبير في فالينس ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world","world:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}