ميونيخ تخلي محطتي قطار إثر "خطط محتملة لهجمات إرهابية" وتستنفر قواتها للبحث عن المشتبه بهم المحتملين

ميونيخ تخلي محطتي قطار إثر "خطط محتملة لهجمات إرهابية"

العالم
آخر تحديث الجمعة, 01 يناير/كانون الثاني 2016; 03:21 (GMT +0400).
ميونيخ تخلي محطتي قطار إثر "خطط محتملة لهجمات إرهابية" وتستنفر قواتها للبحث عن المشتبه بهم المحتملين

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أكد متحدث باسم الشرطة الألمانية لشبكة CNN، إخلاء محطتي قطار في مدينة ميونيخ وإيقاف الرحلات في ليلة رأس السنة الجديدة، إثر تلقي "معلومات موثوقة" حول مخطط لهجوم إرهابي محتمل.

وقالت الشرطة: "تلقينا معلومات موثوقة تشير بقوة إلى وجود خطط محتملة لهجمات إرهابية في ميونيخ، وتحديدا في محطة القطار الرئيسية ومحطة بالحي الغربي في ميونيخ."

وأعلنت السلطات للشعب استدعاء المزيد من عناصرها من أجل البحث عن المشتبه بهم المحتملين، وناشدت الشرطة الجماهير بالابتعاد عن التجمعات الكبيرة وتجنب الحشود.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ميونيخ تخلي محطتي قطار إثر خطط محتملة لهجمات إرهابية وتستنفر قواتها للبحث عن المشتبه بهم المحتملين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}