المدعي العام البلجيكي: العثور على بصمات صلاح عبدالسلام وآثار لمتفجرات بشقة ببروكسل

بلجيكا: العثور على بصمات صلاح عبدالسلام بشقة

العالم
آخر تحديث الجمعة, 08 يناير/كانون الثاني 2016; 04:38 (GMT +0400).
2:09

تقول المصادر لـCNN، إن الاستخبارات الفرنسية تعمل على افتراض أنه قد يكون في سوريا.لكن المسؤولين البلجيكيين غير مقتنعين، ومازال البحث جار في أحياء مدينة الإرهابي في بروكسل.

بروكسيل، بلجيكا (CNN)— أعلنت السلطات البلجيكية، الجمعة، عن العثور على بصمات تعود لصلاح عبدالسلام المشتبه به الفار بتحقيقات الهجمات التي تعرضت لها العاصمة الفرنسية، باريس، في الـ13 من نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي وذلك داخل شقة تمت مداهمتها.

وبين المدعي العام الفيدرالي أن قوات الأمن عثرت داخل الشقة الموجودة في منطقة رو بيرجي، على مواد استخدمت لصنع القنابل وآثار لمادة TATP-an المستخدمة بصنع القنابل بالإضافة إلى ثلاثة أحزمة ناسفة.

ولفت المدعي العام إلى أن الشقة تم تأجيرها تحت اسم مزور يمكن أن يعود لأحد المشتبه بهم ممن قبض عليهم في وقت سابق وهم في حوزة الأمن.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"المدعي العام البلجيكي: العثور على بصمات صلاح عبدالسلام وآثار لمتفجرات بشقة ببروكسل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}