روسيا.. ضربة قاضية لطبيب روسي قتل مريضاً ركل ممرضة بمستشفى في بيلغورود

روسيا.. ضربة قاضية لطبيب روسي قتلت مريضا ركل ممرضة

العالم
نُشر يوم الأحد, 10 يناير/كانون الثاني 2016; 01:41 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 07:39 (GMT +0400).
روسيا.. ضربة قاضية لطبيب روسي قتل مريضاً ركل ممرضة بمستشفى في بيلغورود

صورة أرشيفية لطبيب، ولا تُظهر أي شخص ذُكر في هذا الخبر.

موسكو، روسيا (CNN) -- يواجه طبيب عقوبة تصل إلى عامين في السجن بتهمة ضرب المريض الذي توفي إثر الاعتداء في وقت لاحق، حسبما أعلن محققون روسيون، السبت.

تعرض الضحية للضرب في الـ29 من ديسمبر/ كانون الأول الماضي، في مستشفى بيلغورود في جنوب غرب روسيا قرب الحدود مع أوكرانيا. وقالت لجنة التحقيق التابعة لـ"الاتحاد الروسي لمنطقة بيلغورود" في بيان إن المسؤولين فتحواقضية جنائية باليوم التالي، بعد تقرير الطب الشرعي لجسد المريض، والذي كشف عن وجود إصابات في الدماغ.

بالفيديو: طبيب متطوع يعرض كيفية مساعدة اللاجئين في جزيرة ليسبوس اليونانية

وأضافت اللجنة، أن الطبيب رُفد وصُنفت أفعاله على أنها إهمال، لعدم وجود أي دليل على أنه تعمد قتل المريض. وسجلت كاميرات المراقبة الحادثة التي سرعان ما انتشرت على نطاق واسع على الانترنت.

شاهد.. حيلة من طبيب أطفال لإيقاف بكاء الرُضّع تصل للملايين عبر يوتيوب

دخل المريض المستشفى، وأثناء الإجراءات، ركل ممرضة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الروسية "ريا نوفوستي" نقلا عن المحققين، وعندما علم الطبيب بما حدث، دافع عن الممرضة ولكم الرجل وأسقطه أرضا مما تسبب في ارتطام رأس المريض بالأرض.

اقرأ.. رسالة من دكتور تونسي حول العنصرية تجاه تلميذة سمراء اللون.. ووزارة التربية تنفي وتتجه إلى القضاء

ويُظهر مقطع فيديو المراقبة سقوط المريض، ومحاولة الطبيب إعادة إحياءه عن طريق الضغط على صدره، ولكن المقط لا يُظهر ركل المريض الممرضة ولم يفسر المحققون السبب وراء ذلك.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"روسيا.. ضربة قاضية لطبيب روسي قتل مريضاً ركل ممرضة بمستشفى في بيلغورود","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}