فلاديمير بوتين: لم أقصد إخافة انجيلا ميركل بكلبي

فلاديمير بوتين: لم أقصد إخافة انجيلا ميركل بكلبي

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 12 يناير/كانون الثاني 2016; 05:40 (GMT +0400).
فلاديمير بوتين: لم أقصد إخافة انجيلا ميركل بكلبي

موسكو، روسيا (CNN)—قال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، إنه لم يقصد إخافة المستشار الألمانية، انجيلا ميركل، بعد دخول كلبه الأسود على القاعة التي كان يجلس فيها الطرفان في لقاء جمعهما في يناير/ كانون الثاني 2007.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن ميركل تخاف الكلاب بعد إقدام كلب بمهاجمتها العام 1995، وقد تم تصويرها تبدو بمظهر غير مرتاح على الإطلاق خلال اللقاء الذي كان بالمنزل الصيفي لبوتين في مدينة سوتشي بروسيا.

وأضاف بوتين في مقابلة مع صحيفة "Bild" الألمانية، الاثنين: "أردت أن أقوم بأمر جميل، وعندما اكتشفت أنها لا تحب الكلاب بالطبع قمت بالاعتذار."

ويذكر أن هذه الحادثة أثارت جدلا واسعا في وسائل الإعلام الألمانية وحينها كانت المستشارة الألمانية في عامها الثاني فقط.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فلاديمير بوتين: لم أقصد إخافة انجيلا ميركل بكلبي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}