مصرع سبعة أشخاص إثر حريق بملهى ليلي في العاصمة الجزائرية

العالم
نشر
مصرع سبعة أشخاص إثر حريق بملهى ليلي في العاصمة الجزائرية

الجزائر (CNN)-- توفي سبعة أشخاص في الجزائر داخل مركب سياحي بالعاصمة الجزائرية، وذلك إثر حريق شبّ في ملهي داخل المركب خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، وذلك وفق ما أعلنته الحماية المدنية الجزائرية، فيما تشير التحريات إلى أن إلقاء ألعاب نارية كان السبب في نشوب الحريق.

وقالت الحماية المدنية إن الحريق شبّ في حدود الساعة الثانية والنصف على مستوى الجناح الأرضي لأحد الشاليهات في مركب "الشاطئ الأزرق"، وقد تطلب إخماد الحريق المهول تسخير سبع شاحنات إطفاء وعشر سيارات إسعاف قبل أن يتم إخماده بشكل كامل في الساعة الرابعة صباحًا وفق تصريحات مسؤول عن الحماية المدنية نقلتها وكالة الأنباء المحلية.

وأكدت الحماية أن الأشخاص السبعة توفوا في عين المكان، بينما تم نقل شخص ثامن إلى المستشفى لعلاجه من حروق أصيب بها، فيما نقلت مصادر أمنية أن سببب الحريق يعود إلى شجار وقع بين عدة أشخاص، وأن هناك من قام بإطلاق ألعاب نارية على غرفة داخل الملهى، ممّا تسبب في وفاة الضحايا نتيجة اختناقهم وعجزهم عن الخروج من الغرفة المشتعلة.

ونقلت جريدة الخبر الجزائرية على لسان مصادر من الدرك الملكي أنه تم التعرّف على هوية ثلاثة مشتبه بهم في رمي الألعاب النارية التي سبّبت الحريق، وذلك وسط أنباء متضاربة عن أسباب هذا الشجار الذي أودى بحياة خمس رجال وامرأتين، بينهما نادلة.

نشر