مجرم مطلوب يرسل صورة "سيلفي" للشرطة.. والسلطات: شكرا لمساعدتك ولكن هل تزورنا في المخفر لنتحدث؟

مجرم مطلوب لم تعجبه مذكرة إيقافه فأرسل صورة "سيلفي" للشرطة

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 13 يناير/كانون الثاني 2016; 01:59 (GMT +0400).
مجرم مطلوب يرسل صورة "سيلفي" للشرطة.. والسلطات: شكرا لمساعدتك ولكن هل تزورنا في المخفر لنتحدث؟

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- تنشر الشرطة صورا لكثير من المطلوبين في مذكرات إيقافهم، ولكن دونالد "تشيب" بوه، لم تعجبه الصورة التي نشرتها شرطة ولاية أوهايو الأمريكية له على الانترنت، فأرسل لهم "سيلفي" أجمل ليستخدموها في مذكرة إيقافه، معلقا: "هذه صورة أفضل، الأخرى فظيعة."

نشرت الشرطة في مدينة ليما بولاية أوهايو، الأربعاء الماضي، على صفحتها الرسمية في "فيسبوك" صورة لبوه، المطلوب إيقافه على خلفية عدم المثول أمام المحكمة بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول، وتشتبه الشرطة أيضا أن له صلات بقضايا تخريب والحرق المتعمد.

ولكن الصورة المنشورة لم تعجب بوه، البالغ من العمر 45 عاما، فأرسل صورة "سيلفي" للسلطات، نشرتها الشرطة بالفعل في اليوم التالي على صفحتها مع التعليق: "تم إرسال هذه الصورة لنا من السيد بوه ذاته. نشكره لمساعدته، ولكن الآن سنُقدر لو أتى للتحدث معنا في قسم الشرطة حول التهم الموجهة ضده."

This photo was sent to us by Mr. Pugh himself. We thank him for being helpful, but now we would appreciate it if he would come speak to us at the LPD about his charges.

Posted by Lima Police Department on Wednesday, January 6, 2016

وذكرت صحيفة "ليما نيوز" المحلية أن بوه ليس غريبا عن الشرطة، إذ اتُهم سابقا بالسلوك غير المنضبط والاقتحام عنوة والعنف المنزلي.

ومنذ نشر الشرطة "السيلفي"، تلقت الصورة قرابة الثلاثة آلاف معجب على فيسبوك، وأُعيد نشرها 1.5 ألف مرة وعُلق عليها أكثر من 400 مرة، ويُمكن القول إن بوه أصبح له الآن أتباعا على وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مجرم مطلوب يرسل صورة سيلفي للشرطة.. والسلطات: شكرا لمساعدتك ولكن هل تزورنا في المخفر لنتحدث؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}