سماع دوي انفجار جديد في جاكرتا.. والشرطة تواصل البحث عن المتورطين في تنفيذ الهجمات

سماع دوي انفجار جديد في جاكرتا

العالم
نُشر يوم الخميس, 14 يناير/كانون الثاني 2016; 06:57 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:51 (GMT +0400).
سماع دوي انفجار جديد في جاكرتا.. والشرطة تواصل البحث عن المتورطين في تنفيذ الهجمات

جاكرتا، إندونيسيا (CNN) -- أعلنت الشرطة الإندونيسية، الخميس، أن عملية مطاردة المشاركين في تنفيذ الهجمات التي شهدتها جاكرتا انتهت، ولكن قوات الأمن سوف تواصل البحث عن المشتبه بهم.

وقال المتحدث باسم الشرطة الجنرال أنطون شارليان لـ CNN إن الشرطة تواصل تحقيقاتها لكشف المتورطين في تمويل وتنظيم والتخطيط للهجمات.

في الوقت نفسه، سمعت مراسلة CNN دوي انفجار جديد في جاكرتا، فيما قال شهود عيان إن الانفجار وقع على سطح أحد المباني المواجهة لمقهى "ستارباكس". 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سماع دوي انفجار جديد في جاكرتا.. والشرطة تواصل البحث عن المتورطين في تنفيذ الهجمات ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}