مصدر لـCNN: حركة الشباب شنت هجوما على قاعدة عسكرية بالصومال فجر الجمعة

مصدر لـCNN: هجوم لـ"الشباب" على قاعدة بالصومال

العالم
آخر تحديث الجمعة, 15 يناير/كانون الثاني 2016; 03:58 (GMT +0400).
مصدر لـCNN: حركة الشباب شنت هجوما على قاعدة عسكرية بالصومال فجر الجمعة

مقديشو، الصومال (CNN)— كشف مصدر أن حركة الشباب المجاهدين الصومالية شنت هجوما على قاعدة عسكرية في البلاد، فجر الجمعة، وأوقعت العديد من الخسائر.

وبين المصدر في تصريح لـCNN أن الهجوم استهدف قاعدة في بلدة "إل أدي" التي يديرها الجيش الكيني، وأدى إلى العديد من الخسائر في العربات العسكرية التابعة لوزارة الدفاع الكينية.

وتابع المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه أن ما لا يقل عن 18 عربة عسكرية تم تدميرها، في الوقت الذي ذكرت فيه وزارة الدفاع الكينية في بيان أن الاشتباكات لا تزال مستمرة مع عناصر حركة الشباب.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر لـCNN: حركة الشباب شنت هجوما على قاعدة عسكرية بالصومال فجر الجمعة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}