خفر السواحل الأمريكي: اصطدام طائرتين عسكريتين على متنهما 12 شخصا شمال هاواي

خفر السواحل الأمريكي: اصطدام طائرتين عسكريتين

العالم
آخر تحديث الجمعة, 15 يناير/كانون الثاني 2016; 05:03 (GMT +0400).
خفر السواحل الأمريكي: اصطدام طائرتين عسكريتين على متنهما 12 شخصا شمال هاواي

هاواي (CNN)—أعلنت رئيسة فريق خفر السواحل الأمريكي، سارة موورز أن طائرتين عسكريتين أمريكيتين اصطدمتا ببعضهما على بعد 2.5 كيلومترا شمال سواحل هاواي، الجمعة.

وبينت موورز في تصريح لـCNN أن فرق البحث تمكنت من العثور على الحطام وحريق في موقع التحطم، لافتة إلى أن كل طائرة كانت تحمل ستة أشخاص.

وأضافت أن خفر السواحل تلقى مكالمة من قاعدة جوية تابعة للبحرية الامريكية "المارينز" يطلبون المساعدة بعمليات البحث والإنقاذ تتعلقان بطائرتين عسكريتين قالوا إنهم يعتقدون أنهما اصطدمتا وتحطمتا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خفر السواحل الأمريكي: اصطدام طائرتين عسكريتين على متنهما 12 شخصا شمال هاواي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}