اعتقال الحارس الأحمر السابق في مسلسل "باور رينجرز" بتهمة قتل بالسيف

اعتقال الحارس السابق في مسلسل "باور رينجرز" بتهمة قتل بالسيف

العالم
آخر تحديث الأحد, 17 يناير/كانون الثاني 2016; 11:36 (GMT +0400).
اعتقال الحارس الأحمر السابق في مسلسل "باور رينجرز" بتهمة قتل بالسيف

صورة أرشيفية لتمثال للحارس الأحمر في مسلسل "باور رينجيرز"

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- ألقت السلطات الأمريكية القبض على ممثل برنامج "باور رينجرز" السابق، ريكاردو مدينا، الخميس الماضي، على خلفية تهمة قتل زميله في السكن في عام 2015، حسبما أعلن مكتب النائب العام في لوس أنجلوس في بيان.

وقال البيان إن مدينا، البالغ من العمر 35 عاما، اتُهم بطعن زميله في السكن، جوش سوتر، عدة مرات بالسيف في الـ31 من يناير/ كانون الثاني عام 2015، في منزلهما المشترك في منطقة "غرين فالي" في ولاية إلينوي الأمريكية.

شاهد.. بالفيديو.. مطاردة غريبة لهارب بسيارة مسروقة.. وأمواج المحيط تعيده إلى الشرطة

وأعلن مسؤولون في البيان أن الرجلين انخرطا في مشادة بشأن صديقة مدينا الحميمة وتصاعد الصراع إلى العنف الجسدي، وأخبر مدينا الشرطة أنه طعن سوتر بعدما اقتحم غرفته، واتصل بعد ذلك بالشرطة واستجوبه المحققون.

ومن المقرر استدعاء مدينا إلى المحكمة الثلاثاء المقبل، وأعلن المدعون العامون تعيين كفالة خروجه بمبلغ مليون دولار، وفي حال أدانته المحكمة قد يُسجن الممثل الأمريكي لمدة 26 عاما.

قد يعجبك.. شاب يقتحم منزلاً .. ليواجهه المالك بسلاح لا يخطر على البال!

ومثل مدينا في 2002، دور الحارس الأحمر، في مسلسل "باور رينجرز: القوات البرية"، والذي يحكي قصة مجموعة من الشباب مُنحوا قوى غامضة وكُلفوا بحماية الأرض من الكائنات المخلوقة من التلوث المعروفة بـ"الأورغز".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"اعتقال الحارس الأحمر السابق في مسلسل باور رينجرز بتهمة قتل بالسيف","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}