مسؤول أمني رفيع المستوى في بغداد لـCNN: فقدان 3 أمريكيين في العراق.. والخارجية الأمريكية تؤكد عملها لاستعادتهم

مسؤول أمني في بغداد لـCNN: فقدان 3 أمريكيين في العراق

العالم
نُشر يوم يوم الاثنين, 18 يناير/كانون الثاني 2016; 01:34 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 08 ابريل/نيسان 2016; 01:31 (GMT +0400).
مسؤول أمني رفيع المستوى في بغداد لـCNN: فقدان 3 أمريكيين في العراق.. والخارجية الأمريكية تؤكد عملها لاستعادتهم

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أكد مسؤول أمني رفيع المستوى في بغداد لشبكة CNN، الأحد، فقدان ثلاثة مقاولين أمريكيين في العراق منذ يومين.

إذ قال المسؤول: "قدمت شركة تقريرا، الأحد، عن اختفاء ثلاثة من موظفيها منذ يومين. إنهم مقاولون أمريكيون، ونحن ننظر في ذلك التقرير،" وأضاف أنه لا يمكنه توفير المزيد من التفاصيل حاليا.

وأكدت وزارة الخارجية الأمريكية علمها بالتقرير وعملها مع السلطات العراقية لتحديد مكان واستعادة المفقودين، إذ قال المتحدث باسم الوزارة، جون كيربي: "نحن على علم بتقارير اختفاء المواطنين الأمريكيين في العراق، وأمن وسلامة الأمريكيين هو أهم أولوياتنا في الخارج. ولذلك نعمل بالتعاون الكامل من جانب السلطات العراقية لتحديد مكان واستعادة الأفراد."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مسؤول أمني رفيع المستوى في بغداد لـCNN: فقدان 3 أمريكيين في العراق.. والخارجية الأمريكية تؤكد عملها لاستعادتهم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}