آخر تفاصيل إطلاق النار بمركز للبحرية الأمريكية في سان دييغو: أبلغ عن 3 طلقات.. وتأمين مرافق العناية بالأطفال

آخر تفاصيل إطلاق النار بمركز للبحرية الأمريكية

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 26 يناير/كانون الثاني 2016; 10:18 (GMT +0400).
آخر تفاصيل إطلاق النار بمركز للبحرية الأمريكية في سان دييغو: أبلغ عن 3 طلقات.. وتأمين مرافق العناية بالأطفال

سان دييغو، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قال مايك الفاريز، المتحدث باسم المركز الطبي التابع للبحرية الأمريكية إن السلطات تتعامل مع بلاغات عن سماع دوي ثلاث طلقات نار في طابق التسوية في المبنى 26 عند الساعة الثامنة صباح الثلاثاء بحسب التوقيت المحلي.

وبين المتحدث أن السلطات تتعامل مع الموقف على أنه لا يزال داريا في الوقت الحالي، حيث يتم التعامل مع الموقف بتأمين المناطق الواحدة تلو الأخرى.

وذكر المركز على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك إن المرافق المخصصة لرعاية الأطفال تم تأمينها داخل المجمع الطبي، حيث قالت: "كل الأطفال في أمان."

ويشار إلى أن المركز يعتبر "الأكبر والأكثر تطورا فيما يتعلق بنظام الرعاية الصحية العسكرية في غرب الولايات المتحدة الأمريكية،" بحسب ما ذكره موقع المركز على فيسبوك، في الوقت الذي سجل 1.2 مليون مريض زيارات للمركز في العام 2014.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"آخر تفاصيل إطلاق النار بمركز للبحرية الأمريكية في سان دييغو: أبلغ عن 3 طلقات.. وتأمين مرافق العناية بالأطفال","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}