إطلاق النار بمركز صحي بسان دييغو.. مصادر لـCNN: الـFBI يراقب مواقع التواصل الاجتماعي.. ولا تقارير عن إصابات للآن

مصادر: FBI يراقب مواقع التواصل بعد بلاغ سان دييغو

فقط على CNN
نُشر يوم الثلاثاء, 26 يناير/كانون الثاني 2016; 11:19 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:56 (GMT +0400).
إطلاق النار بمركز صحي بسان دييغو.. مصادر لـCNN: الـFBI يراقب مواقع التواصل الاجتماعي.. ولا تقارير عن إصابات للآن

سان دييغو، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—كشفت مصادر عسكرية للزميلة باربرا ستار لـCNN أن مكتب التحقيقات الفيدرالي، أو ما يُعرف بـ"FBI" يقوم بمراقبة مواقع التواصل الاجتماعي كجزء من التحقيقات في البلاغات بإطلاق نار داخل مركز صحي تابع للبحرية الأمريكية في سان دييغو بأمريكا.

وبينت المصادر أن الشخص الذي أبلغ عن إطلاق النار يتم استجوابه في الوقت الحالي، في حين تقوم قوات البحرية والشرطة المحلية بتمشيط المبنى.

ولفتت المصادر إلى أنه وحتى كتابة هذا التقرير لا توجد تقارير ثانوية أو معلومات عن سقوط جرحى أو مصابين والتي من المفترض أن تصدر إن كانت هذه البلاغات صحيحة.

وأكدت المصادر على أن ردة الفعل بإغلاق المبنى والمناطق المحيطة هي إجراءات اعتيادية في مثل هذه البلاغات.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إطلاق النار بمركز صحي بسان دييغو.. مصادر لـCNN: الـFBI يراقب مواقع التواصل الاجتماعي.. ولا تقارير عن إصابات للآن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}