ميشيل أوباما: "باراك كان كسولاً في الدراسة"

ميشيل أوباما: "باراك كان كسولاً في الدراسة"

العالم
آخر تحديث الجمعة, 29 يناير/كانون الثاني 2016; 10:55 (GMT +0400).
ميشيل أوباما: "باراك كان كسولاً في الدراسة"

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- يبدو وأن الرئيس الأمريكي باراك أوباما لم يكن ناجحاً بدراسته على الدوام، هذا ما كشفته زوجته، السيدة الأولى ميشيل أوباما، الثلاثاء، لتشرح إمكانية أي شخص إنجاز الكثير بالجهد الكافي.

وقالت ميشيل خلال جلسة للتركيز على التعليم العالي في برنامج "The Talk" الحواري: "باراك كان يلهو في المرحلة الثانوية، وكان بالكاد ينهي واجباته، لقد كان كسولاً لكنه استوعب ما يحصل وأدرك بأن عليه أن ينضج."

قد يهمك: سياسة البينغ بونغ تفتح سور الصين لسيدة أمريكا الأولى

وأضاف ميشيل بأن زوجها لم يأخذ الدراسة على محمل الجد، حتى تم تحويله إلى جامعة كولومبيا خلال الفصل الثاني من دراسته الجامعية.

وعندما وجِّه إليها السؤال حول النصيحة التي يمكن أن تقدمها للآباء الذين لديهم أولاد غير راغبين بإكمال الدراسة العليا، قالت مازحة بأنه ببلوغ الأولاد عمر السابعة عشر يجب عليهم تحميلهم مسؤولية حياتهم.

شاهد.. أوباما يستعرض مواهبه بالغناء مع "بابا نويل".. وعائلة الرئيس تضئ شجرة عيد الميلاد

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ميشيل أوباما: باراك كان كسولاً في الدراسة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}